لاعب عراقي يحصل على أول بطاقة حمراء بمسيرته

رياضية 26/05/2019 1320
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛شاد اللاعب العراقي أحمد ياسين المحترف بفريق هاكن السويدي، بأداء الحكم العراقيالأصل محمد الحكيم، رغم أنه أشهر في وجهه البطاقة الحمراء في المباراة أمام غوتينبورغ، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري السويدي الممتاز السبت.
وخسر فريق أحمد ياسين المباراة (2–1) والتي شهدت إشهار الحكم البطاقة الحمراء بوجه النجم العراقي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وذلك بعد ضربه غير المتعمد للاعب فريق غوتينبورغ.
وكان أحمد ياسين أفضل لاعب في فريقه خلال المباراة، وخلق العديد من الفرص لهاكين، وتعرض لاحتكاك مع سيباستيان أولسون لاعب غوتينبورغ خلال هجوم مضاد ليحصل ياسين على بطاقة صفراء، وبعد مداولات طويلة مع الحكم المساعد الأول، أشهر الحكم محمد الحكيم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب العراقي.
ونقلت صحيفة “جي تي” السويدية تصريحاً للاعب أحمد ياسين بعد المباراة قائلاً: “كانت ردة فعلي الأولى التحقق من حالة سيباستيان (لاعب الخصم). أردت أن أتأكد على الفور بأني لم أكن قد سببت له الأذى بأي شكل من الأشكال”.

وأضاف أحمد ياسين: “لا أعرف كيفية تقييم مثل هذا الموقف، لست لاعباً يلحق الضرر باللاعبين الآخرين أو يؤذيهم، هذه كانت أول بطاقة حمراء في مسيرتي المهنية”.
وواصل اللاعب العراقي: “أحترم قرار الحكم محمد الحكيم، أنا أحبه كقاضٍ، إنه الحكم الأفضل”.
يُشار إلى أن فريق هاكن يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة