خلية ازمة نينوى تعلن منجزاتها خلال الفراغ الاداري للمحافظة

كل الأخبار 28/05/2019 121
خلية ازمة نينوى تعلن منجزاتها خلال الفراغ الاداري للمحافظة
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أعلن اللواء نجم الجبوري، عضو خلية الازمة في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء 28 ايار 2019، نجاح الخلية في تنفيذ المهام التي كلفت بها من قبل رئاسة الوزراء، بعد الفراغ الإداري الذي شهدته نينوى على خلفية اقالة المحافظ نوفل العاكوب بتهم تتعلق بالفساد والاستغلال الوظيفي.
وقال الجبوري في تصريح صحفي انه “سُجل لدينا في مركز العمليات والبنى التحية لمحافظة نينوى أكبر إنجاز ملموس حققته خلية الأزمة خلال فترة مهامها ومنها، إصلاح اغلب التكسرات في الطرق داخل وخارج نينوى، وإطلاق أكبر حملة تنظيف تطوعية شهدتها المحافظة تضمنت فتح الطرق وتنظيف الشوارع ورفع الحواجز الكونكريتية بمساعدة الأهالي والفرق التطوعية”.
وأضاف الجبوري، ان “الخلية استطاعت متابعة إنجاز مشاريع الماء والمستشفيات، وفتح الممر الثاني للجسر الخامس، وإزالة الأجزاء المتضررة من جسر السويس وإزالة الخطر عنه، فضلا عن إعداد دراسة وإعطاء الأولوية للمشاريع الخدمية المهمة من المستشفيات والطرق والجسور والمجاري، وإعداد خطة عام 2019 وإرسالها لوزارة التخطيط بعد أن كانت الخطة غير معده”.
وأشار الجبوري الى ان “مقياس نجاح خلية الازمة في أداء مهامها هو المدة الزمنية التي تولت فيها أمور إدارة محافظة منكوبة مقارنة بما تحقق وعند ذلك نرى ان النجاح واقعي وليس كلاما فقط”.
وشدد الجبوري على “مواصلة الجهود المبذولة ومساندة المحافظ الجديد منصور المرعيد لخدمة نينوى ومساعدة سكانها على النهوض من جديد”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة