بالوثائق.. التعليم تعلن عن 127 زمالة دراسية في 3 دول

سلايدر 31/05/2019 347
بالوثائق.. التعليم تعلن عن 127 زمالة دراسية في 3 دول
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن زمالات دراسية في ثلاث دول.
وذكر بيان لمكتب الوزير ” تود دائرة البعثات والعلاقات الثقافية ان تعلن عن توفر 10 زمالات بحثية ممنوحة من قبل الجامعة التقنية للهندسة المدنية في بوخارست / رومانيا للتدريسيين من حملة شهادة الدكتوراة بواقع تدريسيين اثنين لكل اختصاص من الاختصاصات المذكورة في الاعلان ولمدة ستة اشهر”.
ودعا “تدريسي الجامعات الراغبين بالتقديم على الزمالة اعلاه التقديم على الرابط الالكتروني الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية وللفترة من 2019/5/29 ولغاية 2019/6/15 ‏https://iraqbethaat.com ويتوجب على المتقدمين ان يكونوا ممن سبق وان قدموا على الموقع الالكتروني وسيتم اهمال اي تقديم خلاف ذلك”.
كما اعلن مكتب وزير التعليم عن توفر 17 زمالات بحثية ممنوحة من قبل جامعة كربوك في تركيا للتدريسيين من حملة شهادة الدكتوراه ولمدة ستة أشهر متضمنة تكاليف الاجور الدراسية وحسب الاختصاصات الموضحة في الاعلان.
وبين ان “على تدريسي الجامعات الراغبين بالتقديم على الزمالة اعلاه التقديم على الرابط الالكتروني الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية وللفترة من 2019/5/30 ولغاية 2019/6/15 ‏https://iraqbethaat.com” مشيرا الى انه “يتوجب على المتقدمين للرابط اعلاه ان يكونوا ممن سبق وان قدموا على الموقع الالكتروني وسيتم اهمال اي تقديم خلاف ذلك”.
ونوه البيان الى “توفر 100 مقعد مخصصة للزمالات البحثية ممنوحة من قبل جامعة ازاد الاسلامية في ايران للتدريسيين من حملة شهادة الدكتوراه ولمدة ستة اشهر و بحسب الاختصاصات الموضحة في الاعلان”.
وأضاف “على تدريسي الجامعات الراغبين بالتقديم على الزمالة اعلاه التقديم على الرابط الالكتروني الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية وللفترة من 2019/6/16 ولغاية 2019/6/30 ‏https://iraqbethaat.com ويتوجب على المتقدمين للرابط اعلاه ان يكونوا ممن سبق وان قدموا على الموقع الالكتروني وسيتم اهمال اي تقديم خلاف ذلك”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة