نائب عن القانون: تفجيرات كركوك إنتكاسة أمنية كبيرة تتحملها الكتل

سياسية 31/05/2019 200
نائب عن القانون: تفجيرات كركوك إنتكاسة أمنية كبيرة تتحملها الكتل
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ عد النائب عن إئتلاف دولة القانون منصور البعيجي، التفجيرات التي شهدتها محافظة كركوك مساء أمس الخميس وخلفت ضحايا وجرحى بـ”إنتكاسة امنية كبيرة”.
وطالب البعيجي في بيان “الجهات المختصة بالتحرك سريعا وتدارك ماحصل في كركوك من سلسلة انفجارات استهدفت المواطنين الابرياء بطريقة مرعبة راح ضحياتها عدد من الابرياء”.
وأضاف ان “ماحصل من انفجارات تتحمله الكتل السياسية التي عرقلت اختيار الوزراء الامنيين خصوصا وقد مر عام كامل على اجراء الانتخابات والى الان لم يحسم ملف الوزارات الامنية الامر الذي ادى الى انعكاس الوضع الامني بصورة سلبية”.
ودعا البعيجي “الاحزاب السياسية في محافظة كركوك الى ان تبعد الملف الامني في المحافظة عن صراعتها السياسية ومصالحها الخاصة وان تترك الملف بيد المختصين لضمان امن المواطنين الابرياء وعدم تعرضهم لاي استهداف قد يحصل في المستقبل اذا استمرت النزاعات فيما بينها”.
وبين ان “استهداف محافظة كركوك أمر خطير جداً ويجب تسخير كافة الامكانيات لتوفير الحماية اللازمة للمحافظة على اعتبار ان أمن كركوك من أمن العراق جميعا لذلك يجب اتخاذ كافة التدابير من قبل الجهات المختصة والاسراع بالقبض على الجناة بالسرعة الممكنة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة