مدرب كولومبيا ينتقد التحكيم بعد توديع المونديال

رياضية 04/07/2018 126
مدرب كولومبيا ينتقد التحكيم بعد توديع المونديال
+ = -

رياضة ؛ كلكامش برس – أكد خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، أن فريقه افتقد خاميس رودريجيز، مشيرًا إلى أن غيابه عن المباراة أمام إنجلترا كان مؤثرًا بالفعل، وهاجم كذلك حكم المباراة، الأمريكي مارك جيجير.

وودع المنتخب الكولومبي منافسات مونديال روسيا 2018، بعد هزيمة بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) على يد المنتخب الإنجليزي، وكان الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية انتهت بنتيجة (1-1).

وقال بيكرمان بعد المباراة: “كانت المباراة صعبة للغاية، كان هناك العديد من الحالات. كان هذا متوقعًا، كان هناك الكثير من الحديث عن الكرة لإنجلترا وكولومبيا، كان شعورًا غريبًا أن تلعب مباراة وأنت تعلم بأن الصافرة ستنطلق مع كل لمسة!”.

وأضاف: “كنا فريقًا مقاتلًا، شجاعًا ولعبنا بتوازن كبير لكن ربما افتقرنا للعمق الهجومي، اليوم افتقدنا لاعبًا محوريًا، لاعب هو الأكثر إبتكارًا لدينا، لقد أثر غياب خاميس علينا كثيرًا وللأسف لم يكن في حالة جيدة للمشاركة”.

وواصل مدرب كولومبيا: “بالنسبة للاعبين، كنا نستحق التأهل لربع النهائي. لقد قاتلنا ضد الظروف منذ بدء البطولة، ما رأيته هو فريق شجاع لا يستسلم لأي خصم لمجرد أنه يملك العديد من الأسماء المشهورة ضمن صفوفه هؤلاء اللاعبين استحقوا المزيد”.

وأختتم بشأن مستقبله: “لم أتحدث أبدًا عن مستقبلي، اليوم أنا أتألم من هذه الخسارة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة