أمانة بغداد يمطر شباك الحسين والنفط يفوز على السماوة

رياضية 02/06/2019 107
أمانة بغداد يمطر شباك الحسين والنفط يفوز على السماوة
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ عاد فريق النفط من السماوة بالنقاط الثلاث بعد فوزه 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة 30 من الدوري الممتاز.

فريق النفط الذي دخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل اللحاق بالأندية التي تسبقه في سلم الترتيب، ورغم أن المباراة لم تكن سهلة على النفط بعد البداية الجيدة للسماوة لكن محمد داود خطف هدف لفريق النفط في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني ضغط السماوة من أجل التعديل لكن فرصه أُهدرت دون أن تهتز الشباك وأضاع حسين يونس أخطر الفرص، لتنتهي المباراة بفوز النفط بهدف دون رد.

ورفع النفط رصيده للنقطة 43 في المركز السادس فيما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 27 في المركز الثامن عشر.

مباراة مثيرة

وفي مباراة ثانية كان عنوانها الإثارة وغزارة الأهداف حقق فريق أمانة بغداد فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق الحسين بنتيجة 4-2، على ملعب بغداد، لحساب الجولة ذاتها.

افتتح التسجيل لفريق أمانة بغداد مصطفى كريم من ركلة حرة في الدقيقة 12 من المباراة، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف.

في الشوط الثاني ضاعف مصطفى كريم النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 55، قبل أن يهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء لأمانة بغداد في الدقيقة 78، ليرد فريق الحسين سريعًا بأول أهدافه في الدقيقة 79 بواسطة حسين علي.

وقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أضاف مهيمن سليم الهدف الثالث لأمانة بغداد، فيما سجل علي كريم هدف الحسين الثاني في الدقيقة 91، قبل أن يرد محمد سلام بالهدف الرابع لأمانة بغداد في الدقيقة 93.

ورفع أمانة بغداد رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الحسين عند النقطة 21 في المركز 19.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة