القوة الجوية يفكر بالانسحاب من مسابقة الكأس

رياضية 04/06/2019 80
القوة الجوية يفكر بالانسحاب من مسابقة الكأس
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يفكر نادي القوة الجوية بالانسحاب من مسابقة الكأس في ظل الغيابات التي يعاني منها النادي قبل مباراته المقبلة لا سيما تواجد لاعبين مهمين مع المنتخب العراقي للعب المباراة الودية امام تونس.

وقال المكتب الاعلامي للقوة الجوية في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي إستغربت من اصرار الاتحاد العراقي للعبة على اقامة مباريات الكاس في موعدها المحدد، رغم تواجد عدد من لاعبينا بصفوف المنتخب تحضيراً لمباراة تونس الودية يوم الجمعة المقبل”.

وذكرت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية بأنها “سوف تجري اجتماع طارئ مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد موقف الفريق من المشاركة في بطولة الكأس من عدمها”، مبينة بأنها “تفكر جدياً بالانسحاب من المسابقة، وذلك بسبب الغيابات المؤثرة والمهمة في صفوف الفريق، بتواجد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، والتحاق لاعبي منتخب سوريا زاهر ميداني ومؤيد العجان مع منتخب بلادهم”.

وأوضحت أدارة القوة الجوية أن “في أيام الفيفا دي، لا تقام المباريات الرسمية في جميع بلدان العالم، هذا الشيء في العراق فقط، نلعب مباريات الكأس في يوم مباريات المنتخب العراقي، وهذا الشيء غير صحيح”.

وطالبت ادارة القوة الجوية، من الاتحاد العراقي بالتعامل “مع الفريق بالإنصاف، خصوصاً ان قرارات الاتحاد الاخيرة بحق الفريق كانت غير منصفة. وحتى مع دعوة اللاعبين للمنتخب، فأننا تلقينا وعود من جانب الاتحاد بتأجيل المباراة مقابل السماح للاعبي المنتخب بالتواجد في مباراة تونس الودية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة