اتهامات الاغتصاب تلاحق نجوم كرة القدم

رياضية 06/06/2019 53
اتهامات الاغتصاب تلاحق نجوم كرة القدم
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ نفت محامية عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايوغا، أن تكون الأخيرة تنازلت عن دعوى تتهم فيها البرتغالي كريستيانو_رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، في الشكوى المقدمة في لاس فيغاس التي تتهمه فيها باغتصابها في 13 حزيران 2009 في غرفتها بالفندق، وأنه مارس ضغوطاً عليها لتوقيع اتفاق مالي لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

وأكدت المحامية، أنهم سحبوا الشكوى على مستوى ولاية نيفادا لأنهم قدّموا شكوى مماثلة أمام المحكمة الفدرالية، وغيروا الاختصاص القضائي فقط، لكن التهم لا تزال قائمة”.

وقبل أيام قليلة، اتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بالاعتداء على فتاة تعرف إليها عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام”، حيث تقابلا في العاصمة الفرنسية لتتهمه باغتصابها بصورة وحشية وبخاصةٍ أنه كان تحت تأثير الكحوليات، قبل أن يظهر اللاعب في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي نافياً التهمة ومصراً على أنه ضحية للاحتيال، قائلاً: “أي شخص يعرفني ويعرف سلوكي يعلم أنني لن أفعل شيئاً كهذا مطلقاً”.

القائمة تضم لاعباً من أصول عربية، هو الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي يعد من أبرز المتهمين بقضايا اغتصاب، في قضية الاعتداء على عارضة الأزياء زهية دهار، والتي استبعد على إثرها من تمثيل منتخب الديوك.

البرازيلي روبينيو لاعب مانشستر سيتي السابق، تعرّض للملاحقة القانونية بعد أن قضت إحدى المحاكم الإيطالية عليه بالسجن 9 سنوات، بعد إدانته بالاعتداء على فتاة في العام 2013، كما تمت معاقبة الويلزي تشيد إيفانز، لاعب شيفيلد يونايتد السابق العام 2014 بالسجن 5 أعوام، وذلك بسبب اتهامه في قضية فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا.

آدم جونسون، لاعب سندرلاند ومنتخب إنكلترا السابق، واجه في العام 2017، عقوبة السجن 6 سنوات، بعد ثبوت إدانته بالاعتداء على فتاة قاصر.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة