كوتينيو يحسم مصيره مع برشلونة

رياضية 06/06/2019 94
Barcelona's Brazilian midfielder Philippe Coutinho reacts during the UEFA Champions League semi-final first leg football match between Barcelona and Liverpool at the Camp Nou Stadium in Barcelona on May 1, 2019. (Photo by JOSE JORDAN / AFP)
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشفت تقارير صحفية على أن البرازيلي فيليب كوتينيو يرغب في الخروج من نادي برشلونة، بعد موسم سيئ قضاه مع الفريق.

ووفقا لما ذكرته إذاعة ”كادينا سير“، نقلا عن مصادرها، فإن ”كوتينيو غير سعيد في برشلونة ويعتقد بأنه أفضل شيء هو الخروج من البلوغرانا في الميركاتو الصيفي“.

واضافت: ”اللاعب أخبر المقربين منه بأنه حزين لأن الأمور لم تسر كما كان متوقعاً على الرغم من توقعاته وحماسته العالية ولكنه لم يحقق الانسجام مع الفريق“.

وتابعت: ”هذه هي الرسالة التي نقلها اللاعب ووكلائه أيضاً إلى برشلونة الذين يعرفون جيداً أن البرازيلي يريد المغادرة، وفقاً لمصادر من داخل النادي“.

وكانت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية قالت إن برشلونة الإسباني يرغب فعلا بالتخلي عن نجمه البرازيلي، بعد تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يريد بيع كوتينيو هذا الصيف، ولكنه لن يقبل بأقل من 130 مليون دولار لانتقال اللاعب الذي عانى كثيرا هذا الموسم.

وكان كوتينيو قد انتقل من ليفربول الإنجليزي لصفوف النادي ”الكتالوني“ قبل عام ونصف، مقابل 188 مليون دولار.

وتراجع مستوى كوتينيو كثيرا مع برشلونة منذ انتقاله في يناير 2018، ولم يستطع في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، ولاقى انتقادات متكررة من جماهير النادي.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة