بالفيديو.. نيمار بطل فضائح جنسية بعد نشر صور حميمية

رياضية 07/06/2019 491
بالفيديو.. نيمار بطل فضائح جنسية بعد نشر صور حميمية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تفاقمت مشاكل النجم البرازيلي نيمار، إذ استدعته شرطة ريو دي جانيرو، للاستماع إلى إفادته في تحقيق حول ما إذا كان قد انتهك القانون، بنشره صورا حميمة للمرأة التي تتهمه بالاغتصاب.

ودخل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مركز الشرطة للدفاع عن نفسه وهو على كرسي متحرك، ليتابع طريقه على عكازين، بعد أن تعرض قبلها بليلة إلى التواء في كاحله خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده ضد قطر استعدادا لكوبا أميركا، ما سيحرمه من خوض البطولة القارية.

وجاءت تهمة الاغتصاب لتزيد من محن لاعب برشلونة الإسباني السابق الذي يزعم بأن السيدة البرازيلية التي تتهمه نصبت له “فخا”.

وفي مقابلة بثتها شبكة “إس بي تي” خرجت ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا عن صمتها، معتبرة أن ما تعرضت له “كان اعتداء مع اغتصاب”.

وتداولت وسائل إعلام برازيلية منها “ريكورد تي في” وقناة “غلوبو”، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا قصيرا مدته نحو دقيقة وسبع ثوان، يظهر نيمار ودي سوزا في ما يبدو أنها غرفة نوم، قبل أن يتمددا على السرير ويصبح وجه كل منهما خارج إطار آلة التصوير.

ورد اللاعب البالغ 27 عاما في شريط بثه الأحد عبر “إنستغرام”، بأنه ضحية “فخ” نصب له، مشيرا إلى أن الحقيقة “هي عكس (الاتهامات) تماما”، عارضا في الشريط الرسائل الطويلة المتبادلة مع الشابة على تطبيق “واتساب”، بما فيها صور عارية تسلمها منها، مع إخفاء اسمها، قبل أن يتم حذف الفيديو من “إنستغرام”.

وحسب موقع “أوول”، فقد أقامت المدعية ثلاثة أيام في باريس من 15 إلى 17 مايو، وانتظرت حتى يوم الجمعة الماضي للتقدم بشكوى بعد عودتها إلى البرازيل، لأنها شعرت بأن “عواطفها قد جرحت”.

ورغم “حساسية” تهمة الاغتصاب بحق شخصية بحجم نيمار، لم يتوان الرئيس البرازيلي غايير بولسونارو عن تقديم دعمه العلني للاعب قبل المباراة الودية ضد قطر 2-0، ثم قام بزيارته في المستشفى لاحقا.

لكن الشركات الراعية لنيمار ليست هادئة بتاتا، إذ ألغت “ماستركارد” حملة إعلانية بطلها النجم البرازيلي كان من المقرر بثها خلال كوبا أميركا بحسبما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، في حين أعربت “نايكي” عن “قلقها العميق”.

كما تترك إصابة نيمار علامة استفهام حول مستقبل اللاعب الذي كلف باريس سان جيرمان مبلغا قياسيا قدره 222 مليون يورو أي ما يعادل (248 مليون دولار) لفك ارتباطه ببرشلونة صيف 2017.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة