تسريب صور خاصة من زفاف الأمير هاري وميغان

منوعات 08/06/2019 107
تسريب صور خاصة من زفاف الأمير هاري وميغان
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ ذكرت تقارير صحافية أنه تم اختراق جهاز مصور زفاف الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، وتم تسريب صور خاصة من حفلهما الملكي الذي تم في شهر مايو (أيار) من العام الماضي.

وحسب صحيفة «إيفينيغ ستاندرد» البريطانية، فقد تم تسريب مئات من الصور التي التقطها المصور البريطاني أليكسي لوبوميرسكي، عقب اختراق جهازه، وتسريب الصور عبر موقعي «إنستغرام» و«تويتر».

وأثارت الواقعة ضجة في القصر الملكي، وأطلق مسؤولون في القصر الملكي البريطاني تحقيقات واسعة فورية حول الواقعة، وأبلغ المسؤولون الصحيفة أن الوضع «تم احتواؤه».

وحتى الآن، غير معروف مَن وراء عملية التسريب، لكنّ المصادر الملكية تقول إنه جارٍ اتخاذ خطوات سريعة لضمان عدم حدوث مزيد من الانتهاكات.

وذكرت الصحيفة أن الاختراق يُعتقد أنه قد وقع في سبتمبر (أيلول) الماضي، لكنّ الصور ظهرت خلال الشهر الجاري.

وتم إطلاق ثلاث صور زفاف فقط رسمياً للأمير هاري وميغان من قِبل لوبوميرسكي، وهو مصور مشهور عمل سابقًا مع بيونسه ونيكول كيدمان وأنجيلينا جولي.

وحسب الصحيفة، تتضمن الصور المسربة صورة للأمير هاري يعانق ميغان وعيناه مغمضتان، بينما تنظر ميغان إلى الكاميرا.

واختار دوق ودوقة ساسكس أولاً لوبوميرسكي لالتقاط صور الخطوبة في ديسمبر (كانون الأول) 2017، قبل أن يُطلب منه العودة لالتقاط الصور في قلعة ويندسور.

واليوم (السبت)، حضر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان مع أفراد آخرين من العائلة الملكية عرضاً عسكرياً سنوياً أُقيم تكريماً للملكة إليزابيث في أول مشاركة في حدث ملكي لميغان منذ وضعها لمولودها الأول آرتشي.

والعرض العسكري الذي يُعرف باسم «تروبينغ أوف ذا كالر» يقام احتفالاً بعيد الميلاد الرسمي لمن يجلس على العرش البريطاني، وهو تقليد متّبع منذ أكثر من 260 عاماً. وشارك في العرض هذا العام نحو 1400 جندي و400 موسيقي و300 حصان تقريباً، وينتهي العرض بتحليق لطائرات من سلاح الجو الملكي البريطاني.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة