أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الخاصة برونالدو

رياضية 08/06/2019 89
أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الخاصة برونالدو
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛  قرر محامي قضية الاغتصاب الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانسحاب منها بشكلٍ رسمي، بحسب ما كشفته الصحف الرياضية العالمية، ولم تُعرف الأسباب حتى هذه اللحظة وهناك تساؤل كبير عن إمكانية اتفاقية عُقدت بين الطرفين.

وكانت السيدة مايورغا كشفت قبل أشهر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اغتصبها في مدينة لاس فيغاس الأميركية، وانتظرت سنوات دون الكشف عن القصة بعد أن دفع لها رونالدو مبلغاً مالياً للسكوت بحسب محامي الضحية.

وبعد أشهر من فتح القضية والتحقيق، انسحب محامي قضية الاغتصاب مع كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، وبحسب وكالة “بلومبيرغ” الأميركية فإن الضحية كاترين مايورغا انسحبت من الدعوى وأسقطتها دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية تتعلق باتفاق تسوية بين الطرفين.

وكانت قضية “الاغتصاب” تسببت بضرر كبير لصورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الفائت، وذلك رغم نفي اللاعب للاتهامات، ولم يتأثر رونالدو لوحده بل فريق يوفنتوس الإيطالي الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية، إذ تراجعت أسهم الفريق بنسبة 15%.

كما وكانت صحيفة “دير شبيغيل” الألمانية قد أشارت في بداية القضية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتفق مع الضحية في عام 2010، على أن تلتزم الصمت مقابل تلقيها مبلغاً مالياً قدره 325.000 يورو، إلا أن مايورغا الضحية غيرت الاتفاق بعد ذلك وكشفت تفاصيل القصة للصحف الرياضية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة