استكمال استعدادات مراسم أداء البارزاني القسم القانوني

سياسة 09/06/2019 56
استكمال استعدادات مراسم أداء البارزاني القسم القانوني
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ استكملت استعدادات مراسم أداء رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان البارزاني، القسم القانوني والمقررة صباح غد الإثنين، بحضور العديد من الشخصيات السياسية داخل الإقليم وخارجه إلى جانب ممثلي دول العالم في أربيل.

وذكرت وسائل اعلام كردية، أنه “تم تزيين الشوارع المؤدية من مطار أربيل الدولي إلى قاعة سعد عبدالله بعلمي كردستان والعراق”.

وبينت انه “ستجري في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الإثنين، 10-6-2019 مراسم أداء نيجيرفان البارزاني القسم القانوني بحضور واسع لممثلي دول العالم والشخصيات والأطراف السياسية في إقليم كردستان والعراق”.

وانتخب نيجيرفان البارزاني في 28 أيار الماضي من قبل برلمان كردستان رئيساً للإقليم بأصوات 68 برلمانياً من أصل 81 حضروا الجلسة، وسط مقاطعة كتلتي الاتحاد الوطني والجيل الجديد.

وأوضحت وسائل الاعلام أن “الجلسة ستشهد أداء رئيس إقليم كردستان القسم القانوني، وإبقاء الجلسة مفتوحة لليوم التالي حيث يقوم الحزب الديمقراطي الكردستاني باعتباره الفائز الأول بالانتخابات التي أجريت في 30 أيلول الماضي بتقديم مرشحه لمنصب رئيس الوزراء وهو مسرور البارزاني، ليتم تكليفه من قبل نيجيرفان البارزاني بتشكيل الحكومة بمرسوم رئاسي”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة