الزوراء يوضح عدم ترشيحه للبطولة العربية

رياضية 10/06/2019 229
الزوراء يوضح عدم ترشيحه للبطولة العربية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ رد فريق الزوراء، الاثنين، على أسباب عدم ترشيحه للبطولة العربية.

وذكر عبد الرحمن رشيد الناطق الرسمي لنادي الزوراء في تصريح ان “الاتحاد العراقي اعلن مشاركة بطل الدوري والوصيف ولهذا اشترك الجوية والنفط في النسخة الماضية من البطولة العربية والزوراء هو بطل دوري الموسم الماضي فلماذا يحرم من المشاركة”.

وبين ان “الاتحاد العربي طلب مشاركة الفرق الجماهيرية وبالتسلسل الزوراء والجوية والشرطة بغض النظر عن ترتيب الفرق في الدوري حتى لوكان ترتيبهم بالمركز الثامن او التاسع”، لافتا الى ان “بعض اعضاء الاتحاد ليس لديهم علم بالموضوع”.

واضاف “اتصلت بالاتحاد العربي واستفسرنا حول الموضوع واجاب الاتحاد العربي ان الاتحاد العراقي هو من رشح هذه الفرق قبل مدة وليس اليوم”، مستدركا “نعتقد ان سبب منحنا التمثيل للكابتن عدنان درجال هو من جعل الاتحاد العراقي يتخذ هذا الموقف ضد الزوراء”.

وتابع ان “الزوراء اكثر نادي متعاون مع الاتحاد العراقي ولاعبيه متاحين دائماً سواء للمنتخب الوطني او الاولمبي او حتى الشباب وسنقوم بتوجيه كتاب رسمي الى الاتحاد العراقي لمعرفة الاسباب وكيف تم الترشيح وان “لجنة المسابقات لا تعلن من هي الفرق التي تشارك في البطولات سواء كان بطل الدوري او وصيفه وايضا بطل الكاس ووصيفه وتترك الامور بشكل مبهم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة