صحة الرصافة تسجل 164 اصابة بحوادث مرورية خلال عيد الفطر

محلية 12/06/2019 57
صحة الرصافة تسجل 164 اصابة بحوادث مرورية خلال عيد الفطر
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ اعلنت دائرة صحة الرصافة عن تسجيل 164 حالة اصابة من جراء  حوادث المرورية منها (87)حوادث الدراجات النارية والستوتات والتك تك  خلال عيد الفطر المبارك.

وقال قاسم عبد الهادي مدير الاعلام في الدائرة خلال بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، ان “مستشفيات صحة الرصافة سجلت وخلال ايام العيد (164) حوادث من جراء الحوادث المرورية او حوادث الاصابة بالدراجات”.

وبين ان “مستشفى ضاري الفياض سجل الاعلى من بين المستشفيات اذ سجل (28) بحوادث الدراجات و(45) في حوادث السيارات ومستشفى الشيخ زايد سجل (16) من الدراجات و(19) من الحوادث المرورية في حين بلغ عدد المصابين المسجلين في مستشفى النعمان (13) من حوادث الدراجات و(12) من حوادث السيارات  وقد سجل مستشفى الكندي عشرة اصابات من حوادث الدراجات  وبلغ عدد المصابين من حوادث الدراجات في مستشفى الشهيد الصدر ستة اصابات فقط  ومستشفى الامام علي (ع) سجلت خمسة فقط ومستشفى المدائن ثلاثة اصابات وأربعة من جراء حوادث المرور بينما سجل مستشفى الزعفرانية اثنان فقط من حوادث الدراجات وستة فقط من حوادث السيارات”.

وأضاف ان “اكثر الحالات التي تعرضت للحوادث كانت اصابتهم تتراوح بين الخطرة الى متوسطة الخطورة وجميعهم تلقوا العناية اللازمة من قبل الملاكات الطبية والتمريضية بعضهم تمت إحالتهم إلى الردهات وبعضهم غادر الطوارئ بعد تلقيهم العناية الطبية والتمريضية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة