نائب يدعو رئيس السن الى التنحي

سياسة 08/09/2018 125
نائب يدعو رئيس السن الى التنحي
+ = -

سياسية؛ كلكامش برس- دعا النائب عن محافظة صلاح الدين أحمد عبدالله الجبوري، اليوم السبت، رئيس البرلمان الاكبر سنا محمد علي زيني الى التنحي لعدم استطاعته ادارة الجلسة. بحسب الجبوري.

وقال الجبوري، في بيان إن “جلسة اليوم بدأت بخطأ وكان المفروض انتخاب رئيس وهو من يدعو لجلسات خاصة”، داعيا كبير السن الى “التنحى لأنه لا يستطيع ادارة الجلسة وان يعطيها لآخر من كبار السن لان ما يجري عبارة عن فوضى”.

وأضاف ان “البصرة تعاني وكلنا مسؤولين للدفاع عن حقوقنا وانا كنت محافظ صلاح الدين ومن كان يفشل بإيصال التخصيصات هي الاحزاب التي لا تريد نجاح محافظ من حزب آخر”.

وذكر الجبوري، “اليوم لم يحضر الوزراء الا بعد الواحدة ظهرا والمفروض عقدها بالحادية عشر”، لافتا الى ان “على النواب ان يشرعوا قوانين تخدم الدولة وليس قوانين تخدم احزاب، كما اننا نريد احزاب ولاءها للعراق لأن عشرة بالمئة ولاؤهم للعراق، ونحن غير متفائلين من المستقبل وفق المعطيات”.

وبين، “لا نريد صراعات امام الكاميرات بل نريد حلول للبصرة وباقي المحافظات”، داعيا المحافظات الى أن “تكون فريقا واحدا، والمتوقع سنكون امام حرج كبير وخاصة عدم وجود سيولة فقط قرارات، وليس من المعقول ان تكون نسب الانجاز للمشاريع متدنية جدا”.

وذكر الجبوري، انه “ينبغي ان يكون للبصرة اولوية وسنتبرع بكل سيولة صلاح الدين المالية اليها”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة