النجف تستعد للشروع بتنفيذ المشاريع المتوقفة والاعلان عن تعيينات

محلية 09/09/2018 126
النجف تستعد للشروع بتنفيذ المشاريع المتوقفة والاعلان عن تعيينات
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- أعلن محافظ النجف لؤي الياسري عن وصول تخصيصات مالية لتنفيذ المشاريع المتوقفة في المحافظة.
وقال المحافظ الياسري خلال مؤتمر صحفي، تم “وصول ما يقارب ٥٩ مليار دينار لتنفيذ المشاريع المتوقفة منذ عام ٢٠١٤ بالمحافظة، وهي مدارس ومستشفيات وجسر الرضوية وتعبيد عدد كبير من الطرق الرئيسية والشوارع في أحياء المركز والاقضية والنواحي”.
وأعلن عن “انهاء التحضيرات واللمسات الاخيرة لأعلان اكثر من ٢٠٠٠ درجة وظيفية توزع على التربية والصحة والزراعة والدوائر الاخرى من درجات الحذف والاستحداث”, مؤكدا انه سيتم توزيعها واعلانها امام الشعب النجفي بكل وضوح وشفافية وبإشرافه شخصيا”.
وأشار الياسري إلى أن “هناك جهات سياسية تحاول زعزعة أمن المحافظة من خلال استغلال التظاهرات، وهذا معروف ومشخص لدى أبناء النجف الغيارى”, مؤكدا أننا لن نسمح لاي شخص يستغل حقوق المواطن المشروعة”.
ولفت إلى أنه “انتشرت في الاونة الاخيرة في وسائل الاعلام موضوع كرفانات النازحين على طريق ياحسين” مبينا ان “المشروع اعلاه تم تخصيصه من قبل الحكومة السابقة وتم التبرع مجانا ببناء الكرفانات من قبل جمهورية الصين الشعبية وتنفيذ من قبل وزارة الهجرة وهذا الموضوع يخص العوائل النازحة التي لجأت الى مدينة أمير المؤمنين عليه السلام”.
وتقدم بالشكر الى القيادات الامنية في المحافظة التي تعمل بكل جهد وتفان من اجل الحفاظ على المدينة المقدسة وموؤسساتها الرسمية ودوائرها الحكومية وكذلك العلاقة والألفة الطيبة بين المتظاهر ورجل الامن.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة