بمطاردة امنية… تحرير مختطفة موصلية

كل الأخبار 24/06/2019 112
بمطاردة امنية… تحرير مختطفة موصلية
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ كشف قائد شرطة محافظة نينوى اللواء حمد نامس الجبوري، عن تحرير فتاة والقبض على خاطفها بعد مطاردة في شوارع مدينة الموصل.
وذكر الجبوري في تصريح صحفي أن “فتاة تبلغ من العمر 19 عاما تعرضت الى الاختطاف داخل مدينة الموصل يوم السبت الماضي، وبعد وصول بلاغ الى الأجهزة الأمنية بوقوع الحادثة تم تشكيل خلية أمنية للبحث والتقصي والتي استطاعت بالتعاون مع مكتب مكافحة جريمة الخطف التابع لمديرية مكافحة إجرام قيادة شرطة نينوى من الوصول الى معلومات تخص موقع احتجاز الفتاة المختطفة ومنفذ الجريمة”.
وتابع ان “قوة امنية من جهاز الشرطة المحلية اقتحمت الموقع الذي هو عبارة عن منزل في حي الإصلاح الزراعي بالساحل الأيمن لمدينة الموصل، وتحرير الفتاة ومن ثم مطاردة خاطفها في شوارع المدينة الى حين تم القبض عليه بعد محاصرته في منطقة (حي المالية) شرقي الموصل”.
وأشار الى ان “المتهم جار التحقيق معه من قبل وحدة التحقيق بجرائم الخطف، ليتم تحويله مع افادته الى القضاء كي ينال جزاءه العادل”.
الجبوري أكد ان “مثل هكذا حوادث وارد حصولها في اية مدينة بالعالم وان العمل الاستخباراتي والأمني له الدور الأكبر في تعزيز الاستقرار وملاحقة منفذي الجرائم الذين يحاولون استغلال انشغال القوات الأمنية في محاربة الإرهاب لتنفيذ أعمالهم الخارجة عن القانون”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة