الأنواء الجوية تزف خبراً ساراً بشأن درجات الحرارة للأيام المقبلة

سياسة 28/06/2019 294
الأنواء الجوية تزف خبراً ساراً بشأن درجات الحرارة للأيام المقبلة
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ تشهد الايام الخمسة المقبلة انخفاضاً بدرجات الحرارة في بغداد ومعظم مناطق البلاد بحسب ما اعلنته هيئة الانواء الجوية اليوم الجمعة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه إن “طقس اليوم الجمعة سيكون صحواً في جميع المناطق مع انخفاض بعدة درجات الحرارة عن ما سجل يوم امس، حيث ستكون درجة الحرارة العظمى في بغداد 45، النجف الاشرف 49 ,البصرة 49، الموصل 41 والانبار 45، فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في الجداول ذاتها”.

واضافت أن “طقس يوم السبت، سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الوسطى والشمالية، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية”، مبينة ان “يوم الاحد، سيشهد طقسا مماثلا، دون تغيير بدرجات الحرارة”.

وعن طقس يوم الاثنين، لفتت الى انه “سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الشمالية والوسطى، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية”.

واشارت الى ان “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوا في المنطقة الوسطى، مع انخفاض بدرجات الحرارة بضع درجات، وصحوا دون تغيير بالحرارة، في المنطقة الشمالية، فيما يتصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، وتنخفض درجات الحرارة قليلا”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة