لاعبو الكهرباء يسيطرون على تشكيلة الأسبوع بالدوري العراقي

سياسة 29/06/2019 97
لاعبو الكهرباء يسيطرون على تشكيلة الأسبوع بالدوري العراقي
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أُسدل الستار على منافسات الجولة 33 من الدوري العراقي الممتاز، ولم تخل المواجهات من بعض المفاجآت التي أشعلت المنافسات على المراكز في لائحة الترتيب.
بعض اللاعبين لعبوا دورًا مميزًا في تحقيق نتائج مميزة، وكان لهم دور كبير مع فرقهم وخطف نقاط المباريات قبل 5 جولات فقط على نهاية الدوري.
اختار تشكيلة الجولة وفق مستويات اللاعبين وأدوارهم المؤثرة مع فرقهم:
حيدر جمال
حارس مرمى الكهرباء لعب دورًا مؤثرًا في النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه بالفوز على الزوراء بهدفين دون رد، حيث تصدى لركلة جزاء وكان نقطة تحول المباراة.
مرشد حسين
قلب دفاع الحسين واحد من العناصر المهمة والمؤثرة بالحفاظ على شباك الفريق أمام منافس قوي بحجم فريق الكرخ وكان صمام أمان الفريق بإبعاد الكرات الخطرة. سعد ناطق
قلب دفاع القوة الجوية ووزير دفاع الفريق يلعب دور مؤثر في الكرات الثابتة واعتاد على التسجيل تكفل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بشباك البحري.
ميلاد فلاح
مدافع يمين فريق أمانة بغداد كان شعلة من النشاط بصفوف فريقه في مباراة الحدود والتي فز بها بغداد وكان الجانب الأيمن شعلة من النشاط بفض تحركاته.
حسن عاشور
ظهير الكهرباء الأيسر أبلى بلاء حسنًا في المباراة وأغلق الجانب الأيسر على فريق الزوراء وساهم في إسناد الهجمة ودعم زملاءه.
سعد عبد الأمير
لاعب وسط الشرطة كان له دور محوري في وسط الميدان، وكان حلقة ربط بين خطوط الفريق وكذلك أحرز الهدف الثاني لفريقه.
وسام سعدون
لاعب وسط نفط ميسان والعمود الفقري للفريق ونقطة توازن الفريق، حيث لعب دور مؤثر بفوز فريقه في لقاء الديربي على نفط الوسط والتي انتهت بأربعة أهداف لهدف واحد.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة