سيميوني يطالب أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع هيجواين

رياضية 01/07/2019 80
سيميوني يطالب أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع هيجواين
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن مطالبة المدر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من يوفنتوس بعد انتهاء إعارته مع نادي تشيلسي الإنجليزي.وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الفريق لأسباب مختلفة، من ضمنهم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والمدافع جاري كاهيل.

وأكد نادي تشيلسي في بيانه الرسمي، أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين قد رحل عن اللوز، بعد انتهاء فترة إعارته، حيث لم يفعل البلوز بند أحقية شرائه، ليعود من جديد لناديه الأصلي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مغادرة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، دفعت دييجو سيميوني للتفكير في الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقالت أن أنطوان جريزمان في طريقه إلى برشلونة بعد تخفيض الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، وألفارو موراتا هناك شكوك في استمراره مع الفريق بسبب عدم تنازل ناديه تشيلسي عن السعر المطلوب للتخلي عن خدماته، وهي أشياء جعلت الروخي بلانكوس يضع جونزالو هيجواين على رأس قائمة المطلوبين هذا الصيف.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة