نجم خط وسط برشلونة يقلل من عودة نيمار للفريق

رياضية 02/07/2019 85
نجم خط وسط برشلونة يقلل من عودة نيمار للفريق
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛  تحدث أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني عن التقارير التي تؤكد عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة خلال الصيف الجاري قادماً من صفوف باريس سان جيرمان.

وجاء تصريحات فيدال في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء قبل المباراة التي سيخوضها منتخب تشيلي أمام نظيره البيروفي في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019.

ورداً على سؤال حول احتمال عودة نيمار إلى نادي برشلونة وقال : “في برشلونة ألعب مع أفضل اللاعبين ، إذا كان البرسا يريد نيمار فهذه ليست مشكلتي ، أنا أركز مع منتخب بلادي وأحاول الفوز بلقب كوبا أمريكا ، لذلك هناك أشخاص في برشلونة مسؤولون عن القيام بهذه الأشياء”.
ولم يرغب فيدال في التملص من الشائعات حول عودة نيمار ، لكنه تحدث عن تطور أدائه واضاف : “أنا أحارب كل يوم لأكون الأفضل في مركزي ، ليس فقط مع منتخب تشيلي بل على مستوى العالم أيضاً ، لقد اكتسبت الاحترام بناءً على الجهد والعمل وأشكر الله أنني لعبت مع أفضل أندية العالم”.

وأشاد فيدال بالمدرب رينالدو رويدا وقال : ” عمل المدرب يسير بطريقة جيدة جداً وبالجودة التي يتمتع بها الجميع ، إدارة فريق مثل منتخب تشيلي أمر صعب دائماً ، بعد الخروج من كأس العالم حدثت أشياء كثيرة ولكنه تحمل المسؤولية وعرف كيف يعيدنا للطريق الصحيح”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة