مكتب ممثل المرجع السيستاني يوضح حقيقة احباط “مؤامرة” تستهدف البصرة

كل الأخبار 11/09/2018 634
مكتب ممثل المرجع السيستاني يوضح حقيقة احباط “مؤامرة” تستهدف البصرة
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- نفى مكتب ممثل المرجع السيستاني احمد الصافي، اليوم الثلاثاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من اخبار افادت بإحباط “الصافي” مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم.

وذكر مكتب الصافي في بيان، إن “بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ادعت ان السيد الصافي قد احبط مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم”، مؤكدا ان “هذا الخبر عارٍ عن الصحة”.

واضاف، أنّ “السيد الصافي لم يُدلِ بأيّ تصريحٍ لأيّ وسيلةٍ إعلاميّة باستثناء التصريح المتلفز الذي عُرض يوم الجمعة الماضي والذي بيّن فيه حقيقة مهمّته التي كلّفه بها المرجع الدينيّ الأعلى السيد علي السيستاني”.

ولفت الى انه “ينفي كذلك جميع ما ورد في التصريح المنسوب للسيد الصافي جملةً وتفصيلاً، وأنّه بعيدٌ عن الواقع تماماً وعارٍ عن الصحّة”، مبينا إنّ “الحقيقة هي ما نشره الموقعُ الرسميّ للعتبة العبّاسية المقدّسة وما شابهه في مواقع أخرى”.

ودعا “جميع وسائل الإعلام الى توخي الدقّة والحذر في نقل الأخبار من مصادرها الرسميّة”.

يذكر انه، تم نشر تصريح منسوب لممثل المرجعية الدينية العليا مفاده انه احبط مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة