برشلونة يعرض نجمه البرازيلي على ارسنال

رياضية 03/07/2019 117
برشلونة يعرض نجمه البرازيلي على ارسنال
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني عرض خدمات جناحه مالكوم على نادي آرسنال الإنجليزي.

ويدرس آرسنال بدوره إمكانية الحصول على مهاجم نادي برشلونة ولكن فقط في حالة الفشل في التعاقد مع الخيار الأول لأوناي إيمري ، وهو ويلفريد زاها ، مهاجم كريستال بالاس.

ومع ذلك ، فإن سعر الدولي الإيفواري الذي يحمل الجنسية الإنجليزية والذي يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني ، لا يمكن تلبيته من طرف النادي الإنجليزي بسبب ميزانيته المحدودة في سوق الانتقالات الصيفية ، وبالتالي يبحث عن بدائل في السوق ، وسيكون مالكوم خيارًا واقعيًا.

وحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، فإن نادي برشلونة عرض مالكوم على آرسنال، والذي وقع للنادي الكتالوني الصيف الماضي من بوردو مقابل 41 مليون يورو ولكن إرنستو فالفيردي بالكاد اعتمد على اللاعب الذي من ناحية أخرى قدم أداء جيداً في كل أغلب الدقائق التي حصل عليها.

ويريد برشلونة استرجاع 41 مليون يورو التي دفعها للتوقيع مع النجم البرازيلي، لكن آرسنال لن يقبل ذلك سوى في صفقة إعارة مع خيار الشراء، وهو العرض الذي رفضه النادي الإسباني من الجنرز في يناير الماضي.

ويريد برشلونة بيع مالكوم في صفقة دائمة وضخ المزيد من الأموال في ميزانتيه لسوق الانتقالات لمواجهة تحديات التوقيع من جريزمان، ونيمار.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة