التخبط في البصرة.. تلكؤ بعمل مديرية التربية وتأخير غير مبرر بإعلان نتائج التعيينات

سياسة 03/07/2019 135
التخبط في البصرة.. تلكؤ بعمل مديرية التربية وتأخير غير مبرر بإعلان نتائج التعيينات
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أكد معاون محافظ البصرة حسن النجار، الاربعاء، انه لم يترأس لجنة تخص تعيينات مديرية التربية، فيما أشار إلى أن هناك تلكؤ في عمل مدير التربية فضلاً عن اللجنة المركزية والفرعية الخاصة بالتعيينات، لافتاً إلى تحقيق مرتقب بشأن تأخر إعلان النتائج.

وقال النجار في تصريح صحفي، إن “المحافظ (أسعد العيداني) لم يشكل لجنة تعيينات برئاسته، إنما ترأس (النجار) لجنة لمتابعة نتائج التعيينات وذلك بسبب تأخر إعلانها من قبل التربية لمدة 7 أشهر، وتم إرسال كتاب من اللجنة إلى مديرية التربية يقضي بتزويدها بنتائج التعيينات خلال 72 ساعة، وانتهى عمل اللجنة دون أن تزود بالنتائج”.

وأشار إلى أن “هناك تلكؤ في عمل مدير عام التربية واللجنة المركزية والأخرى الفرعية في الأقسام بشأن نتائج التعيينات، لذا تم الاتفاق مع المحافظ على أن يكون هناك تحقيقا للوقوف على أسباب ذلك التأخير، وبالتالي ستقدم توصيات بهذا الشأن إلى المحافظ”.

يشار إلى أن “مدير عام التربية عبد الحسين سلمان قد أعلن اليوم أن هناك لجنتين شُكلتا من قبل المحافظ اسعد العيداني إحداهما برئاسة معاونه حسن النجار والأخرى برئاسة معاون مدير التربية وهي قائمة على تدقيق النتائج النهائية لأسماء التعيينات الأولية في أقسام التربية ضمن المركز والاقضية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة