نائب يهاجم المنافذ الحدودية ويتهمها بسرقة جهود الاخرين

سياسة 04/07/2019 127
نائب يهاجم المنافذ الحدودية ويتهمها بسرقة جهود الاخرين
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ هاجم عضو لجنة الخدمات النيابية، محمود ملا طلال، ما تقوم به هيأة المنافذ الحدودية لنسب وسرقة بعض الإنجازات لنفسها في حين ان الحقيقة ان جهات أخرى تقوم بالعمل.

وقال في بيان صحفي اليوم” انها ليست المرة الأولى التي نكتشف فيها قيام هيأة المنافذ بنسب الإنجازات الى نفسها في حين ان جهة أخرى تقوم بالعمل حيث اشارت في بيان لها نشر في بعض الوكالات ان ضباط الهيأة هم من ضبطوا (39) شاحنة محملة بمادة “حديد تسليح والحقيقة غير ذلك”.

وتابع” ان هذا الادعاء غير صحيح كون ان شرطة كمارك الشيب هم من ضبطوا الشاحنات بعد شكوى وردت اليهم من قبل الممثل القانوني لاحدى الشركات على الشركة المستوردةبسبب اختلاف العلامة التجارية واحالة القضية الى القاضي الذي بدوره امر بضبط مادة الشيش مع معاملتها”.

وذكر ملا طلال” ان الامر ليس له علاقة بهيأة المنافذ الا ان هذه الهيأة المتلكئة في عملها تريد ان تغطي على اخفاقاتها وعدم تمكنها من انجاز عملها بالصورة الصحيحة بنسب إنجازات الجهات الأخرى الى نفسها”.

وطالب” رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي باتخاذ الإجراءات السريعة والحازمة لضبط عمل هيأة المنافذ بالإضافة الى اجراء تغييرات في ادارتها كونها غير قادرة على انجاز مهامها وان هذا التشخيص يأتي من دورنا الرقابي وضمن الاطار الدستوري وسنتابع ما سيتم اتخاذه في هذا الصدد”.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة