بالصور.. مجمل فعاليات عملية “إرادة النصر”

سلايدر 08/07/2019 163
بالصور.. مجمل فعاليات عملية “إرادة النصر”
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، عن مجمل فعاليات عملية “إرادة النصر” التي انطلقت يوم امس لتطهير مناطق غرب البلاد من فلول داعش باتجاه الحدود العراقية السورية.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “ابطال قيادة عمليات الجزيرة ومن خلال عملية (إرادة النصر) التي انطلقت يوم امس، دمروا ٧ مضافات وفجروا ٨ عبوات ناسفة وعجلة مفخخة، إضافة الى الاستيلاء على دراجتين نارية ضمن قاطع عمليات صلاح الدين والحشد العشائري في بروانة، كما تمكن ابطال القيادة من تفجير خمس عبوات ناسفة ومضافة ضمن قاطع الفرقة السابعة والحشد العشائري في حديثة”.

واضافت “تم تدمير ٨ مضافات وخندق شقي وكهف، إضافة الى العثور على حزام ناسف ضمن قاطع الفرقة الثامنة والحشد الشعبي في المناطق الصحراوية”.

وتابعت “فيما كانت نتائج فعاليات قيادة عمليات نينوى ضمن محور لواء المشاة 60 الفرقة عشرون تفجير 3 عبوات ناسفة والاستيلاء على دراجتين نارية وتدمير مضافتين والعثور على ملابس عسكرية ومواد غذائية، ضمن محور لواء المشاة ٤٣ الفرقة أعلاه، وتدمير (23) مضافة والعثور على ملابس عسكرية ومواد غذائية، وفي محور الحشد الشعبي العثور على معسكر يحتوي على خيم عدد (٤) بدلات عسكري ومواد غذائية، تفكيك عجلة مفخخة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة