رئيس الاتحاد الجزائري يرفض الاعتذار للجوية ويدلي بتصريح “يثير الضغينة”

رياضية 11/09/2018 1888
رئيس الاتحاد الجزائري يرفض الاعتذار للجوية ويدلي بتصريح “يثير الضغينة”
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس- رفض رئيس اتحاد العاصمة الجزائري عبد الحكيم سرار، اليوم الثلاثاء، تقديم اعتذار رسمي لنادي القوة الجوية على خلفية الأحداث التي شهدها ملعب عمر حمادي الاحد الماضي.

وقال سرار خلال مؤتمر صحفي، إن فريق الجوية العراقي اختلق سيناريو لكي يغطي على هزيمته”، لافتا الى ان “بعثنا تقريرا للاتحاد العربي لكرة القدم لسرد الحقائق وكل ما حدث، وهذا سيناريو مفبرك أرادوا افتعاله، وحوّلوا أداء اتحاد العاصمة إلى مهزلة”.

وأضاف، “ما يقوم به الإخوة العراقيين سيحدث شرخا في العلاقات الجزائرية والعراقية، والهتافات كان الهدف منها تحية الشعب العراقي عن طريق رئيسهم السابق”.

وذكر سرار ان “رئيس اللجنة الأولمبية كان عليه أن يهتم بكأس أفريقيا للسباحة، وكان عليه يتواصل معنا قبل أن يدلي بتصريح ويقدم الاعتذار باسم فريقنا”.

ورأى ان “بيراف تسرع ونحن متأسفون لذلك لأنه مس شخصية مشجعينا”.

وتابع، “كان على الحارس محمد الأمين زماموش تفادي التصريح بعد نهاية اللقاء، لكنني تحدثت معه أمس وطلبت منه ألا يتدخل في مثل هذه الأمور”، منوها “لا يجب أن تأخذ القضية أبعادا سياسية لأننا سنلتقي بأخواننا العرب والعراقيين مستقبلا”.

يشار الى ان، فريق القوة الجوية انسحب الاحد الماضي من مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري التي اقيمت في الجزائر ضمن منافسات الاندية العربية، على خلفية هتافات عنصرية وطائفية من قبل الجمهور الجزائري ضد العراق وشعبه فضلا عن تمجيده لرئيس النظام السابق.

وبرر النادي الجزائري ذلك بان الجمهور ظن بان لاعبي الجوية “يعتبرون صدام بطلا”. بحسب تعبيره.

وقدم فريق القوة الجوية شكوى رسمية للاتحاد العربي على نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة