شكوك حول بقاء مبابي في سان جيرمان!

رياضية 10/07/2019 82
شكوك حول بقاء مبابي في سان جيرمان!
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ اعترف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بأنه لا يضمن استمرار كيليان مبابي، جناح الفريق، داخل حديقة الأمراء ولن يجدد عقده مع النادي.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتحديدًا بعدما اعترف برغبته في تحمل المزيد من المسؤولية.

وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان”: “لا أعرف إذا كان يريد تجديد عقده أم لا، حاليًا.. هو مهم للغاية بالنسبة للنادي، ولا جدال حول أهميته”.

وأضاف “لقد عاد للتدريبات بموقف إيجابي للغاية، بابتسامة.. إنه شخصية جذابة، الناس يحبونه حقًا، ومن المهم أن يتواجد لاعب مثله في فريقك”.

وعلق مدير الكرة بباريس، عندما سُئل عما إذا كان مبابي سيجدد عقده، قائلًا “لا أقدم وعودًا لسببين، أولاً لأنني لا أمثل الجميع في النادي، وثانيًا لأنني لا أقدم وعودًا دون التأكد من أنني أستطيع الوفاء بها”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي يهمني هو الحاضر، الآن”.

أحد الأسباب التي تجعل مبابي يفكر في الرحيل عن باريس هو رغبته في اللعب كمهاجم صريح، ويشارك في هذا المركز حاليًا إدينسون كافاني، فيما يلعب مبابي بمركز الجناح.

وعن هذا الأمر، قال ليوناردو “إذا نظرت إلى مراكز عظماء اللعبة، ستجد أنهم لعبوا في مواقف مختلفة، كان هذا هو الحال مع زيدان، وكذلك كريستيانو، لعب على اليسار، وعلى اليمين وفي المقدمة، كما لعب رونالدينيو في مواقع مختلفة أيضًا”.

وأتم مدير الكرة بباريس “يمكن للاعب مثل مبابي أن يلعب في أي مركز.. لديه الكثير من الصفات، يتمتع بالمرونة والسرعة والموهبة من الناحية الفنية.. إنه هداف جيد، ذكي، لديه كل شيء”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة