الخطوط الجوية تعلن إنهاء التفويج العكسي للحجاج العراقيين من الديار المقدسة

كل الأخبار 12/09/2018 139
الخطوط الجوية تعلن إنهاء التفويج العكسي للحجاج العراقيين من الديار المقدسة
+ = -

محلية؛كلكامش برس- اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الاربعاء، عن وصول آخر رحلة مخصصة لنقل الحجاج العراقيين جواً، العائدين من الديار المقدسة، بعد اتمامها نقل جميع الحجاج بواقع 71 رحلة جوية نفذها الناقل الجوي الوطني من مطاري جدة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية الى مطارات البلاد الخمسة (بغداد، النجف، البصرة، السليمانية، اربيل)، وبلغ عدد الحجيج الكلي الذين تمت اعادتهم 25 الف حاج.
وأكد مدير عام الشركة المهندس ميران فريد في بيان، ان “خطة نقل ضيوف الرحمن التي أشرف عليها وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي تمت بنجاح كبير لموسم الحج الحالي من دون اي معوقات تذكر”.
لافتا ان “الرحلات العكسية توزعت على محطات المطارات الخمسة بغداد (24) رحلة، والنجف (9) رحلات، البصرة (10) رحلة، اربيل (16) رحلة السليمانية (12) رحلات”.
وثمن فريد دور جميع الملاكات الفنية والهندسية والعاملين في محطات الشركة في المطارات العراقية وجميع الجهات الحكومية الساندة والمتعهدين لجهودهم الكبيرة التي أسهمت في تقديم افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ انطلاق الرحلة العكسية الاولى في 27 اب ولغاية الرحلة الاخيرة هذا اليوم 11 ايلول .

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة