تونس تهزم مدغشقر وتضرب موعداً نارياً مع السنغال في نصف نهائي كأس الامم الافريقية

رياضية 11/07/2019 271
تونس تهزم مدغشقر وتضرب موعداً نارياً مع السنغال في نصف نهائي كأس الامم الافريقية
+ = -
رياضية- كلكامش برس؛ بلغ المنتخب التونسي الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا مصر 2019، بعد فوز على نظيره منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون رد في ربع النهائي، باللقاء الذي أقيم على استاد السلام في العاصمة القاهرة.

وسيطر “نسور قرطاج” على مجريات الشوط الأول، بعدما كان فرجاني ساسي قريباً من افتتاح التسجيل بكرة علت العارضة بقليل، ثم منع حارس مدغشقر، المتألق وهبي الخزري من هزّ الشباك عبر كرة ثابتة متقنة، في الوقت الذي واصل في طه الخنيسي تألقه في مباريات منتخب بلاده من خلال كرات عديدة.

بعدها، كاد أن يوقع وجدي كشريدة على هدف من مسافة بعيدة، لكن حارس المنافس واصل تألقه والذود عن مرماه ببسالة، ومع التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمة المرتدة، لم يمنح لاعبو مدغشقر المساحات لرفاق المساكني، لينتهي الشوط الأول بتعادل أبيض.

دخل التونسيون الحصة الثانية بأمل حسم الفوز، وكان لهم ما أرادوا بعد أن نجح فرجاني ساسي في افتتاح التسجل عند الدقيقة الـ52، قبل أن يضاعف يوسف المساكني من التقدم بعدها بثماني دقائق، واضعاً “نسور قرطاج” في موقف جيد.

وبعدها حاول المنافس تقليص الفارق من خلال طلعات متفاوتة، فيما كان التونسيون قريبون من زيادة الغلة، لينجح نعيم السليتي في التوقيع على الهدف الثالث في الوقت المضاف، فيما كان الكادر الفني قد لجأ قبلها لإخراج أوراقه الرابحة، لغرض منحها الراحة قبيل المواجهة المرتقبة مع السنغال في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة