هذا ما جرى في لقاء العبيدي والنجيفي

سياسية 12/09/2018 969
هذا ما جرى في لقاء العبيدي والنجيفي
+ = -

سياسية؛ كلكامش برس- اكد رئيس تحالف نصر نينوى خالد العبيدي، ورئيس تحالف القرار اسامة النجيفي، اليوم الاربعاء، على الثقة المتبادلة والتنافس الشريف لقيادة مجلس النواب.

وذكر بيان لمكتب العبيدي، ان “رئيس تحالف نصر نينوى خالد العبيدي، بحث ملفات السياسة والنازحين واعمار المدن المحررة مع اسامة النجيفي رئيس تحالف القرار في مكتب الاخير اليوم، وحضر اللقاء جمع من الزعماء والسياسيين على رأسهم صالح المطلك”.

واوضح ان “المسؤولين اتفقا على اهمية تظافر الجهود باتجاه تشجيع الشركات الاستثمارية العربية والعالمية للإسهام في اعمار المدن المحررة وفي مقدمتها محافظتي الموصل والانبار”.

وثمن النجيفي بحسب البيان، “المواقف الوطنية الثابتة وروح المثابرة التي يتحلى بها العبيدي”، متمنياً له المزيد من النجاح في مساعيه لتقديم الخدمة والعون اللازم لجميع ابناء العراق”.

فيما، اثنى العبيدي “على الجهود الخيرة والروح العراقية التي يتسم بها النجيفي”، مؤكداً تطابق وجهات النظر ازاء القضايا الراهنة، والتنافس الشريف فيما يخص الترشح للفوز لقيادة مجلس النواب العراقي في المرحلة المقبلة”.

وعد ان “اية شخصية وطنية مخلصة ستقود البرلمان انما هو كسب للبلاد وستجد كل الدعم من قبل الخيرين الوطنيين، خلافاً فيما لو اعتلى منصة الرئاسة احد التابعين لمؤسسات صناعة الفساد والتي تتحين الفرص للإضرار بمصلحة الشعب والوطن”.

واكد الطرفان على “الثقة المتبادلة واهمية الاستمرار والتشاور فيما يخص القضايا السياسية وفتح افاق جديدة من التوافق مع الكتل البرلمانية الاخرى”.

وكان مصدر افاد بوقت سابق من اليوم، ان “لقاءً مهما يعقد الان بين رئيس قائمة ائتلاف النصر في نينوى خالد العبيدي، ورئيس تحالف القرار العراقي اسامة النجيفي، في منزل الاخير، للبحث والمناقشة بشأن سباق رئاسة البرلمان”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة