بعد غياب لثلاثة أشهر.. مدرب المنتخب الوطني “كاتانيتش” يصل إلى بغداد اليوم

رياضية 21/07/2019 48
بعد غياب لثلاثة أشهر.. مدرب المنتخب الوطني “كاتانيتش” يصل إلى بغداد اليوم
+ = -

كلكامش برس/ بغداد

كشف المدير الإداري للمنتخب العراقي لكرة القدم، باسل كوركيس، عن وصول مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، إلى العاصمة بغداد، اليوم 21 تموز/يوليو، للجلوس مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة من أجل مناقشة مستقبل الفريق.

وقال كوركيس في تصريح لــ “كلكامش برس” إن ” المدرب السلوفيني كاتانيتش سيجلس مع لجنة المنتخبات خلال اليومين المقبلين لتحديد الآلية التي سيتبعها المنتخب العراقي قبيل الدخول في البطولة غرب اسيا، نهاية الشهر الحالي، ومن ثم التحضير للتصفيات الأولية المشتركة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس اسيا 2023″.

وأشار كوركيس إلى أن ” كاتانيتش متواجد في مدينة أربيل منذ يومين، وسيشد الرحال للعاصمة بغداد تلبية لرغبة اتحاد الكرة”.

وأردف ان “سيعتمد كاتانيتش وبشكل كبير على نجوم الدوري الكروي الممتاز، لعدم تواجد أغلب اللاعبين المحترفين في بطولة غرب اسيا المقبلة، بسبب أن البطولة لم تندرج ضمن قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا” الرسمية”.

ولفت إلى أن “المنتخب العراقي سينتظم في كربلاء بعد بطولة غرب آسيا من أجل التحضير للدخول في التصفيات الأولية لبطولتي كأس العالم وكأس اسيا”.

يذكر أن المنتخب العراقي لكرة القدم سيستضيف بطولة غرب اسيا التي ستنطلق في الـ30 من تموز الجاري، في محافظتي كربلاء وأربيل، والتي شهدت مشاركة 9 منتخبات عربية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة