الميناء “مهدد” بعدم ملاقاة السماوة وفقدان مدربه والسبب

رياضية 13/09/2018 163
الميناء “مهدد” بعدم ملاقاة السماوة وفقدان مدربه والسبب
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس- قالت الهيأة الادارية لنادي الميناء الرياضي، اليوم الخميس، انها لم تستطع تأمين مبلغ سفر الفريق الى المثنى لغرض مباراته امام السماوة.

وقال رئيس الهيأة اسعد عبد الرزاق في مؤتمر عقد في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة, ان “الهيأة عملت على تشكيل فريق كرة القدم باقل التكاليف”، مشيرا الى انه “تم الاتفاق مع اللاعبين الذي رفعوا شكوى على النادي بسبب الديون المالية وتم سحب الشكوى حسب قوله”.

واشار الى ان “السياقات الرسمية والقانون اصطدمت بموضوع ميزانية عام 2016/2017 والديون التي بذمة الادارات السابقة للناي”، مناشدا بـ “تدخل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي لصرف الاموال المخصصة للفريق الكروي قبل مباراتهم امام فريق السماوة”.

ولفت عبدالرزاق انه “الى الان لم يستطيعوا تأمين مبلغ سفر الفريق الى محافظة المثنى من اجل مباراتهم امام السماوة والمشاركة في اول مباراة في الدوري”، منوها الى ان “الفريق قد لا يخوض المباراة الاولى”، مطالبا بتدخل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وحل الازمة المالية لنادي الميناء خلال الوقت الضيق لبدء الدوري”.

من جانبه قال مدرب فريق الميناء عقيل هاتو, انه استلم مهمة التدريب في وقت قصير جدا ولم يتنسى له اقامة مباريات تجريبية للفريق، ملوحا بانه قد ينسحب من مهمة تدريب الفريق في حال بقاء وضع النادي على ما هو عليه.

ومن المقرر ان يلتقي فريق السماوة وضيفه فريق الميناء على ملعب الاول يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الاولى من الدوري الكروي الممتاز.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة