لضعف ميزانية النادي للانتقالات الصيفية… باسم قاسم ينهي مشواره مع النفط

رياضية 27/07/2019 75
لضعف ميزانية النادي للانتقالات الصيفية… باسم قاسم ينهي مشواره مع النفط
+ = -

كلكامش برس / بغداد

كشفت إدارة نادي النفط، السبت، عن وصولها مع مدرب الفريق الكروي باسم قاسم إلى طريق مسدود، بسبب السقف المالي الذي رصدته الوزارة لسوق الانتقالات الصيفية.

وقال الناطق الإعلامي لنادي النفط، جمعة ثامر، في تصريح لـ “كلكامش برس” إن “الهيأة الإدارية ومدرب الفريق الكروي باسم قاسم، اتفقا على عدم تجديد العقد، بسبب السقف المالي الذي رصد لسوق الانتقالات الصيفية”، موضحًا أن “الهيأة الإدارية لم تكن ترغب بالاستغناء عن الجنرال باسم قاسم، لكن الظروف المالية هي من أوصلتهم للاستغناء عن خدمات الملاك الفني”.

وأشار إلى أن “تطلعات باسم قاسم هي المنافسة على لقب الموسم المقبل، لكن بشروط لم تتناسب مع الإمكانات المالية التي خصصت من قبل وزارة النفط للنادي”.

ولفت ثامر إلى أن “المستوى الذي إليه النفط مع المدرب باسم قاسم، قد يضع الهيأة الادارية للنادي النفطي بإحراج، على اعتبار أنهم سيبحثون عن مدرب لا يقل فكرًا عن الملاك الفني السابق، وهذا ما قد لا يجدونه بسهولة”، مبينًا أن “الهيأة الإدارية لنادي النفط ستسمي الملاك الفني الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واحتل نادي النفط المركز الرابع في سلم ترتيب دوري الكرة الممتاز مع المدرب باسم قاسم الذي التحق بالفريق منتصف شهر آذار الماضي.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة