الخطوط الجوية العراقية تتبرأ من حادثة تونس وتكشف حقيقة جمع الطيار لأموال من مسافرين

كل الأخبار 29/07/2019 147
الخطوط الجوية العراقية تتبرأ من حادثة تونس وتكشف حقيقة جمع الطيار لأموال من مسافرين
+ = -

كلكامش برس / متابعة

اصدرت الخطوط الجوية العراقية، الاثنين، توضيحاً بخصوص تأخر اقلاع طائرتها من الأراضي التونسية، كاشفة حقيقة جمع الطيار لأموال من المسافرين.

وقالت الخطوط في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه إن “الطائرة مؤجرة لأحدى الشركات الخاصة، لعدم وجود خط مباشر للخطوط الجوية العراقية الى تونس وهذه الشركة بناءً على عقد الاستئجار تكون مسؤولة عن تلك الرحلة بكاملها وحل اشكالاتها”.

واضافت أن “بعض الاشكالات اللوجستية والفنية قد حصلت بالطائرة في مطار قرطاج ادت الى تأخر اقلاعها وعند متابعتنا للآمر تمكنت الشركة المستأجرة للطائرة من حل الاشكال وعاودت اقلاعها وعلى متنها المسافرين الى بغداد بسلامة وامان”.

ونوهت الى ان “لا صحة لما تداولته بعض الفديوات عن جمع اموال من المسافرين من قبل الطيار وهو امر لا يمكن للعقل السليم ان يأخذ به فكيف يمكن للطيار ان يفعل هذا الامر ويجمع اموال الوقود من المسافرين من داخل صالات المطار؟ وكيف يسمح بذلك في مطار عريق مثل مطار تونس”.آملة بـ “التعامل بالصدق والدقة في تناول المعلومة قبل نشرها وترك فبركة الاخبار والكتابات الصفراء المغرضة”.

وتؤكد ان “الطائر الاخضر ماضٍ لتقديم افضل الخدمات للمسافرين على متن الخطوط الجوية العراقية الكبيرة بعطائها وتأريخها المشرف”.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة