مقرّب من الصدر لشاب عاطل عن العمل: كن يوتيوبرياً

سياسة 29/07/2019 260
مقرّب من الصدر لشاب عاطل عن العمل: كن يوتيوبرياً
+ = -

كلكامش برس / بغداد

رد صالح محمد العراقي، المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على رسالة أحد الأشخاص الذين يبحثون عن “وظيفة”، قائلًا له بدل أن تلعن الفقر كن يوتيوبرياً.

وفي وقت سابق أثار تعليق للعراقي جدلاً كبيراً حول اعتصام حملة الشهادات العليا في بغداد، معتبراً المطالبين بالوظائف الحكومية “شركاء للحكومة الفاسدة”، ما دفع الشاب إلى القول للمقرب من الصدر “الحكومة فاسدة لازم نجدي بالتقاطعات”.

وبحسب صفحة العراقي على “فيس بوك”، فإن العراقي رد عليه بالقول “إن كنت تريد المشاركة في الحكومة التي تنعتها بالفساد فانت حر، حشرك الله معهم في الدنيا والآخرة، وان كان تعيينك عن خبرة واختصاص لا لأجل فقر ومسكنة فسيكون تعيينك من اجل خدمة الوطن والمواطن وهذا هو التعيين الصحيح والحق، ومعه يمكن ان تكون فيهم ولا تكن منهم بل ويمكنك اصلاح بعض ما فسد”.

فكتب المرسل رداً، أنه “لا نريد المشاركة بفسادهم هذا امر مؤكد لكن ماهو الحل برايك؟”.

فرد  العراقي “الحل؛ الفقر لا يكافح بالتوظيف والتعيين.. والتعيين ليس الحل الأوحد لخدمة الوطن والمواطن.. مثلا بدل ان (تحوسم) قطعة ارض استصلح ارضاً، وبدل ان تلعب (بوبجي) استفد من النت بطريقة صحيحة تكسبك مالاً”.

وأضاف “بدل ان تلعن الظلام أوقد شمعة وبدل ان تكون فضائيا انفع بلدك باي طريقة مشروعة وبدل ان تلعن الفقر كن بناءً أو نجاراً أو حداداً أو فلاحاً أو عطاراً أو رساماً أو حتى (يوتيوبريا)”.

Resized Image
شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة