الحشد الشعبي يوجه رسالة الى عبد المهدي حول تنفيذ الأمر الديواني

سياسة 30/07/2019 53
+ = -

كلكامش برس/ بغداد

أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الثلاثاء، عن توجيه رسالة إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بشأن تنفيذ الأمر الديواني، فيما أكد انه طلب مهلة شهرين من عبد المهدي لاكمال عملية الدمج والتجانس.

 

وقال الفياض في مؤتمر صحافي تابعته “كلكامش برس” إن “هيئة الحشد الشعبي استطاعت من خلال عمل دؤوب استطاعت ان تنجز ما يمكن انجازه”، مبينا أنه “تم توجيه رسالة إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي يوم امس بهذا الخصوص”.

 

وأضاف الفياض، أن “الهيئة اكدت في الرسالة أنها انجزت هيكلية منسجمة مع الامر الديوانية الذي اصدره رئيس الوزراء مطلع الشهر الحالي”، مشيرا إلى “الغاء مكابت الهيئة في المحافظات وتحويل ملاكاتها الى الجهة المناسبة في الهيئة”.

 

وأكد الفياض “الغاء مديرية التعبئة في الحشد الشعبي وتحويل الى ملاكاتها الى الجهة المناسبة بالهيئة”، مشيرا إلى “متابعة الاجراءات لكل من يحاول انتحال صفة الحشد ولدينا ملف كبير بذلك، فضلا عن استكمال الجزء الاكبر من المسميات غير المسموح بها”.

 

واشار رئيس الهيئة إلى أنه “طلبنا من رئيس الوزراء القائد العام للقوات العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي مهلة شهرين من عبد المهدي لاكمال عملية الدمج والتجانس”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة