بعد تقديمه لوسائل الإعلام.. “ميمي” يدعو الجماهير العراقية المتواجدة في الدوحة لمساندته

رياضية 30/07/2019 123
بعد تقديمه لوسائل الإعلام.. “ميمي” يدعو الجماهير العراقية المتواجدة في الدوحة لمساندته
+ = -

كلكامش برس / متابعة

قدّم نادي الدحيل القطري، الثلاثاء، لاعبه الجديد مهند علي، إلى وسائل الإعلام وسط حضور إعلامي كبير.

وقال “ميمي” في حديثه أمام وسائل الاعلام، بمؤتمر صحفي تابعته “كلكامش برس”، إن “انضمامي للدحيل خطوة مهمة في مشواري الاحترافي وهو نادي كبير ومعروف وصاحب بطولات ويضم الكثير من اللاعبين الجيدين وكذلك محترفين مميزين، وفضلت الانضمام له لأنه نادي معروف في الخليج وفي آسيا واتمنى تحقيق البطولات مع الفريق وتقديم مستويات تليق باسم الدحيل”.

وأضاف “نطمح في تخطي السد والوصول للدور ربع النهائي في دوري الأبطال أيضا وبالتأكيد اطمح في التتويج بالالقاب مع النادي وان اقدم له الاضافة المطلوبة، واعلم ان المطلوب مني الكثير من الاداء داخل الملعب والظهور الجيد محليا وقاريا وبالتأكيد اطمح في الحصول على لقب الهداف وزملائي سيتعاونون معي بصورة كبيرة”.

ودعا الجماهير العراقية الموجودة في الدوحة لمساندته، قائلا: “اطمح في وجود مساندة جماهيرية خاصة من الجماهير العراقية المقيمة في الدوحة والتي انتظر تواجدها في الملعب وتقديم الدعم المعنوي لي في المباريات”.

وعبّر مدير النادي روي فاريا خلال المؤتمر عن سعادته بضم مهند علي إلى الدحيل مبيناً أن “الدحيل لم يكن الفريق الوحيد الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب ولكن في النهاية نجحنا في الحصول على توقيعه والان الخطوة الاولى هو تواجد اللاعب معنا وتبقى لنا عمل كبير في الفترة القادمة حتى ينسجم سريعا مع زملائه ويقدم الاضافة القوية التي يحتاجها الفريق خاصة وانه مهاجم صاحب حساسية عالية امام المرمى واتمنى ان يقدم معنا موسم جديد”.

كما قال المدير الرياضي للنادي فرج المري، إن “النادي تعود دائما على التعاقد مع لاعبين مميزين والان النادي نجح في التعاقد مع نجم عراقي كبير يمثل مستقبل الكرة العراقية وهو لاعب موهوب وصاحب امكانيات معروفة للجميع وسيشكل اضافة جيدة للنادي في الفترة القادمة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة