مصدر يكشف عن أماكن خلايا داعش في ديالى: الأهالي قدّموا عرضًا للقوات الأمنية

امني 02/08/2019 183
مصدر يكشف عن أماكن خلايا داعش في ديالى: الأهالي قدّموا عرضًا للقوات الأمنية
+ = -

كلكامش برس / بغداد

كشف مصدر أمني في محافظة ديالى، الجمعة، عن أبرز الأماكن التي تتواجد فيها خلايا تنظيم داعش، مبينًا أن الأهالي عرضوا على الأجهزة الأمنية السير خلفهم للدخول إلى تلك المناطق.

وقال مصدر لـ “كلكامش برس” إن “أبرز مناطق تواجد خلايا داعش في بمحافظة ديالى في الوقت الراهن هي بساتين قرى الشيخ بابا بأطراف ناحية جلولاء، وأراضي وتلال نارين، وأطراف قضاء خانقين شمال شرقي المحافظة”.

وأشار المصدر إلى أن “الشيخ بابا تشهد خروق كثيرة مؤخرًا، وأهالي يعانون من مخاطر عدة في ظل تعرضهم للاستهداف والقتل دون التفاتة حقيقية من الجهات الحكومية”، مبينًا أن “الأهالي لديهم معلومات مهمة عن أماكن عناصر داعش، وعرضوا على الأجهزة الأمنية مرافقتهم والسير خلفهم فقط للدخول إليها والقضاء على الإرهابيين”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه: “رغم هذا العرض إلا أن القيادات الأمنية لم تستجب، وبعض الناس أصبحوا يفكرون بعدم مواجهة خلايا داعش وخلق عداء معهم تجنبًا لأعمال انتقامية قد تحدث”.

وأشار المصدر إلى أن “الأهالي يطالبون بمساندتهم وتطهير بساتين قراهم من بقايا المجاميع الإرهابية التي تختبئ داخلها لدرء أية مخاطر جديدة تسفر عن مقتل وإصابة مزارعين منهم”.

وشهد صباح الجمعة، انفجار عبوة ناسفة في قرى الشيخ بابا بأطراف ناحية جلولاء، أسفرت عن إصابة مزارع، فضلًا عن حوادث أخرى شهدتها المنطقة خلال الأيام العشرة الماضية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة