عضو مجلس كربلاء يفاجىء الجميع: شكراً لمنظمي حفل الافتتاح

سياسة 02/08/2019 216
عضو مجلس كربلاء يفاجىء الجميع: شكراً لمنظمي حفل الافتتاح
+ = -

كلكامش برس / بغداد

رد عضو مجلس محافظة كربلاء محمد حميد الموسوي، الجمعة، على المعترضين على حفل افتتاح بطولة غرب آسيا الموسيقي في ملعب كربلاء، مؤكدا انه ليس هنالك ما يخدش الحياء او يسيء للاداب العامة، بل على العكس تماما فقد كان الإعداد رائعا.

وقال الموسوي في بيان تلقته  “كلكامش برس”، إن “على ضوء ما جرى في حفل افتتاح بطولة غرب آسيا الأخيرة المقامة على أرض ملعب كربلاء الدولي وما أثاره من انتقادات وتأييدات من جهات عديدة تضاربت معها آراء الجماهير الكربلائية ما بين مادح وقادح.. وبصفتنا أحد المسؤولين المحليين في المحافظة، لابد لنا من الإدلاء بما نراه مناسبا بهذا الصدد”.

وأضاف أن “قدسية كربلاء المتأتية من وجود ضريح ابي عبدالله الحسين واخيه العباس له أمر بعيد عن الجدال ولا غبار عليه. ونحن هنا لا نود ان نخوض كما خاض الجميع حول وجود كثير من الحالات التي تحتاج الى معالجة ووجودها يتعارض ايضا مع معنى القداسة وانه بحال وجود خطأ ما فلا ضير ان تم استحداث خطأ جديد، لاننا لم نرَ في حفل الافتتاح ما يخدش الحياء ولم يتضمن ما يسيء الى الاداب العامة بل على العكس تماما فقد كان الاعداد رائعا واخراج كربلاء كحاضنة لكل الاطياف اروع، ولذا سعينا في إنشاء معلَمٍ مهم مثل (ملعب كربلاء الدولي)، وكلمة الدولي تعني: انه لابد له أن يستقبل القادمون من أرجاء المعمورة كافة”.

وتابع: “إننا في الوقت الذي نعتبر فيه الإمام الحسين منارا لكل الاحرار في العالم، وبرغبتنا الصادقة في ان تكون كربلاء قبلة للجميع، لابد أن نكون بقدر ما اردنا لها، وأن لا يتم خلط الاوراق وان لا يربط الامر بالتعرض لقدسيتها.. التي لم ولن نقبل به مطلقا”، فيما تذيل بيان الموسوي بهاشتاكات عدة قائلا فيها : “شكرا لمنظمي حفل الافتتاح، شكرا لوزارة الشباب وللاتحاد الدولي”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة