الكهرباء يُهدد باللجوء إلى المحاكم ضد بعض الأندية: طرقهم “رخيصة”!

رياضية 03/08/2019 113
الكهرباء يُهدد باللجوء إلى المحاكم ضد بعض الأندية: طرقهم “رخيصة”!
+ = -

كلكامش برس / بغداد

عبّر نادي الكهرباء الرياضي، السبت، عن استيائه من الطريقة التي تنتجها بعض إدارات الأندية بالتعاقد مع لاعبي وصيف بطولة الكأس، مهددًا باللجوء للمحاكم بسبب الخطوات “الرخيصة” التي تنتهجها.

وقال المنسق الإعلامي للنادي، خيام الخزرجي، في تصريح لـ “كلكامش برس” إن “الطرق التي تتبعهها بعض الهيئات الإدارية للتعاقد مع لاعبي فريق الكهرباء لا تمت للمهنية بصلة”.

وأشار إلى أن “مفاتحة اللاعبين من قبل بعض الأندية وإقناعهم بالإنضمام لفرقهم دون علم الهيأة الإدارية لنادي الكهرباء سيضطرنا للجوء إلى المحاكم”.

وبيّن أن “الهيأة الإدارية لنادي الكهرباء تسعى دائمًا للحفاظ على العلاقات الرصينة مع الهيئات الإدارية للأندية المنافسة، لكن اتخاذهم لهذه الخطوات (الرخيصة) ستغّير مجرى هذه العلاقات”.

وأضاف: “المستوى الفني المميز الذي قدمه الفريق الكروي في الموسم المنصرم، ماهو الا البداية الحقيقة لنادي الكهرباء ومن خلاله تسعى الهيأة الادارية بأن يكون الظهور بالموسم المقبل أفضل مما تتحقق”.

وحصل نادي الكهرباء على المركز العاشر في السلم النهائي لترتيب الدوري الكروي المنصرم، ووصيف بطولة كأس العراق بعد خسارته أمام الزوراء بهدف للا شيء.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة