بعد حادثة الجزائر.. هكذا تم استقبال الجوية في عمان

رياضية 15/09/2018 484
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس- وصل مساء اليوم السبت، وفد فريق القوة الجوية بكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، تحضيراً لمباراة الجزيرة الأردني الثلاثاء المقبل لنهائي كأس الاتحاد الأسيوي عن منطقة غرب أسيا.

وسيخوض فريق القوة الجوية مساء يوم غد الأحد أول حصة تدريبية تحضيرا للمباراة، على أن يخوض الحصدة التدريبية الثانية له بعد غد الأثنين على ستاد عمان الدولي” ملعب المباراة الرسمي” والتي ستقام بتمام الساعة السابعة مساءً.بحسب بيان للنادي.

وشمل وفد القوة الجوية اللاعبين كل من محمد كاصد وفهد طالب وأمجد رحيم وسامح سعيد وحسين محسن واحمد عبد الرضا وعلي بهجت وسعد ناطق ومصطفى محمد معن.

كما ضم الوفد، كرار علي بري وفهد كريم ومحمد علي عبود والسوري زاهر ميداني والسنغالي “دومينيك” وابراهيم بايش وأحمد عبد الأمير ومحمد قاسم وعلي حصني وكرار نبيل وعلي يوسف وعماد محسن وأمجد راضي وحمادي أحمد.

ويطمح الجوية الى العودة بنتيجة إيجابية من أرض الجزيرة الأردني، وذلك لتسهيل مهمته إياباً في طريق الوصول للمباراة النهائية لتحقيق النجمة الأسيوية الثالثة.

وسيخوض فريق القوة الجوية مباراة الإياب أمام الجزيرة الأردني يوم الثاني من الشهر المقبل على ملعب كربلاء الدولي.

يشار الى ان، فريق القوة الجوية انسحب الاحد الماضي من مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري التي اقيمت في الجزائر ضمن منافسات الاندية العربية، على خلفية هتافات عنصرية وطائفية من قبل الجمهور الجزائري ضد العراق وشعبه فضلا عن تمجيده لرئيس النظام السابق.

وبرر النادي الجزائري ذلك بان الجمهور ظن بان لاعبي الجوية “يعتبرون صدام بطلا”. بحسب تعبيره.

وقدم فريق القوة الجوية شكوى رسمية للاتحاد العربي على نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة