يد الشرطة تجدد عقود خمسة لاعبين وتتوصل لاتفاق استعادة الحارس القديم

رياضية 06/08/2019 47
يد الشرطة تجدد عقود خمسة لاعبين وتتوصل لاتفاق استعادة الحارس القديم
+ = -

كلكامش برس/ بغداد

جددت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، اليوم الثلاثاء، تعاقدها مع خمسة من لاعبي فريقها لكرة اليد من الذين مثلوا الفريق في المواسم الأخيرة ونجحوا معه في حصد أربعة ألقاب متتالية بعد المستوى الفني المميز الذي قدموه ومساهمتهم الفعالة خلال منافسات الموسم الماضي.

وقال النادي، في بيان تلقته “كلكامش برس”، إن “اللاعبين هم وعلي عبدالرضا، وماجد عبدالرضا، ومهند عادل، واحمد مالك وأحمد كاظم”.

وتطمح إدارة الشرطة من خطوة التجديد الى المحافظة على الإنجاز الذي حققه الفريق وبسط سيطرته بالكامل في السنوات الأربع الأخيرة على منافسات المسابقة المحلية وأيضاً للحفاظ على القوام الأساسي للفريق التي تعد من أهم عوامل ديمومة النجاح سيما وان الفريق تنتظره مشاركة خارجية مهمة في بطولة الأندية العربية في الأردن مطلع شهر تشرين الأول القادم .

كما توصلت إدارة الشرطة لإتفاق نهائي لاستعادة الحرس القديم للفريق وذلك من خلال ضم كابتن المنتخب الوطني حسين علي حمزة ورائد عبد زيد من الكرخ وجاسم غصاب من الجيش حيث من المؤمل توقيع العقد الرسمي مع اللاعبين الثلاثة يوم غدً الأربعاء في صفقات قوية بارزة، في المقابل تقرر التخلي عن عدد من اللاعبين الذين لن يكون لهم دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة