الهجرة: توزيع نحو 36 ألف حصة على الأسر النازحة في الأنبار وديالى

كل الأخبار 07/08/2019 54
الهجرة: توزيع نحو 36 ألف حصة على الأسر النازحة في الأنبار وديالى
+ = -

كلكامش برس / بغداد

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، توزيع نحو 36 ألف حصة من المساعدات الإغاثية على الأسر النازحة والعائدة في محافظتي الأنبار وديالى.

وقال مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه إن “كادر فرع الوزارة في محافظة الأنبار وزع (25,718) حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة في مخيمات النزوح  والعائدة الى مناطق سكناها الأصلية”.

وأكد جهاكير: “شمول الأسر العائدة الى مناطق سكناها الأصلية في قضائي الرمادي والفلوجة بـ (16,710) حصة من المساعدات الإغاثية، كما وشملت الأسر النازحة في مخيمات النزوح في منطقتي بزيبز و المدينة السياحية (9,008) حصة من المساعدات الإغاثية”، مبينًا أن التوزيع تضمّن “سلات غذائية، سلات صحية، مستلزمات منزلية، كسوة ملابس، ومفروشات أرضية”.
وتابع، أن “كادر فرع الوزارة في محافظة ديالى وزع (10,178) حصة من المساعدات الاغاثية، وزعت منها (8,994) حصة إغاثية بين الأسر العائدة الى أقضية المقدادية وبعقوبة والخالص، فضلًا عن توزيع (1,184) حصة إغاثية بين الأسر النازحة في مخيم الوند بقضاء خانقين، وتضمن التوزيع، سلات غذائية، سلات صحية ومستلزمات منزلية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة