كاتانيتش يعقد مؤتمراً مشتركاً مع سوزا للحديث عن مباراة الغد

رياضية 13/08/2019 169
كاتانيتش يعقد مؤتمراً مشتركاً مع سوزا للحديث عن مباراة الغد
+ = -

كلكامش برس / بغداد

عقد مدرب النتخب العراقي كاتانيتش، الثلاثاء، مؤتمراً صحفيا مشتركاً مع مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا بشأن المبارة النهائية لبطولة غرب آسيا على ملعب كربلاء الدولي.

وقال كاتانيتش في المؤتمر: “يوم أمس منحت اللاعبين راحة بسبب الجهد الذي بذلوه في المباريات السابقة، ولدي اكثر من 20 لاعب واريد تجربة أكبر عدد من اللاعبين لإعدادهم للتصفيات المزدوجة الشهر المقبل”، مضيفاً “انا فرح جدا وانا اشاهد الجمهور العراقي جمهور متحمس كثيراً”.

وبيّن أن “التشكيلة التي سندخل بها سأعلنها بعد التمرينات الأخيرة للمنتخب”.

وبشأن مكان إقامة مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة، قال كاتانيتش “الجماهير العراقية تستحق أن تكون مبارياتهم داخل العراق”، لافتاً إلى أن “الجمهور العراقي جمهور محترم ومثقف وتواجدهم في المدرجات سيكون أكبر دعم للمنتخب العراقي”.

من جانبه قال مدرب المنتخب البحريني، هيليو سوزا: “نحاول أن نلعب يوم غد كما لعبنا المباريات السابقة ومثل كهذا بطولات تكون فرصة لبناء فريق مستقبلا”، لافتاً إلى أنه “فخر كبير للبحرين أن تكون في نهائي هذه البطولة”.

وأضاف أن ” المباراة ضد العراق ستكون بالنسبة لنا مباراة استعدادية لمبارياتنا المقبلة”، مبيناً “أنا مهتم بمستويات اللاعبين ولا أهتم بعمر اللاعب أو النادي الذي يلعب فيه”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة