بدءاً من الاربعاء.. تغيرات مناخية وامطار رعدية بهذه المناطق

كل الأخبار 16/09/2018 993
بدءاً من الاربعاء.. تغيرات مناخية وامطار رعدية بهذه المناطق
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاحد، ان يشهد الطقس تغيرا فضلا عن حدوث امطار رعدية بعدد من مناطق البلد.

وذكرت الهيأة في بيان، ان طقس يوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم والحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية صحو، كما انه سيكون صحوا ايضا في المنطقة الجنوبية.

فيما سيكون طقس الثلاثاء المقبل، صحوا في المنطقة الوسطى مع قطع من الغيوم وارتفاع قليل في الحرارة عن اليوم السابق، وصحو في المنطقة الشمالية مع حرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية.

وذكرت الهيأة ان طقس يوم الاربعاء المقبل، في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا مع فرصة لزخات مطر خفيفة ومتفرقة تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا مع فرصة لزخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وانخفاض الحرارة قليلا.

وتابعت ان طقس الخميس المقبل، سيكون غائما جزئيا مع فرصة لزخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي مع فرصة لزخات مطر خفيفة ورعدية احيانا في الشمال، فيما سيكون الطقس صحوا مع قطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة