تفاصيل جديدة بشأن “جثث بابل”.. شقيق رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية متوّرط

سياسة 14/08/2019 261
تفاصيل جديدة بشأن “جثث بابل”.. شقيق رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية متوّرط
+ = -

كلكامش برس/ متابعة 

كشفت مصادر أمنية في بابل، الأربعاء، عن تورط شقيق رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، محمد رضا، في قضية الجثث التي عُثر عليها في المحافظة مؤخراً.

وبحسب تقرير لموقع “ألترا عراق”، وتابعته “كلكامش برس”، فأن المصادر  أكدت أن “الحوادث لا تعود لمرحلة القتال ضد تنظيم داعش، إلا أنها كشفت عن “سبع جثث من مجموع الجثث المدفونة الـ 31، تعود إلى ضحايا أعمال إجرامية بقيادة شخص يُدعى (سيد علي)، سبق وأن هرب إلى إيران بعد حادثة مقتل مدير جوازات بابل التي أتهم بتدبيرها”.

وأشارت المصادر التي لم يكشف التقرير عن هويتها لأسباب أمنية، إلى أن “سيد علي إدّعى انتمائه إلى حركة بدر بقيادة هادي العامري، ونفّذ عمليات قتل بحق شخصيات، كان هدف تلك العمليات هو السطو والتسليب، مغلفةً أحيانًا بغطاءٍ طائفي”.

ولفتت المصادر إلى أن “المذكور هو شقيق رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية والنائب عن تحالف سائرون محمد رضا، الذي ظهر في المؤتمر الصحفي رفقة الحلبوسي ووزير الداخلية وقائد شرطة بابل”.

وكانت مديرية بلدية الحلة قد استجابت، لطلب دائرة صحة المحافظة بالموافقة على دفن 31 جثة مجهولة الهوية بعد تجاوزها المدة القانونية لحفظها في الثلاجة، حيث طالبت صحة بابل بلدية الحلة بالموافقة على دفن 31 جثة واشلاء جثث مجهولة الهوية بعد تجاوزها المدة القانونية لحفظها في الثلاجة”، مبينةً أن “الجثث المذكورة لم يزورها وبتفقدها اي شخص من ذويهم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة