مصدر يكشف تفاصيل حادثة الحشد الشعبي في ديالى: قناص ليلي

امني 16/08/2019 2388
مصدر يكشف تفاصيل حادثة الحشد الشعبي في ديالى: قناص ليلي
+ = -

كلكامش برس / بغداد

كشف مصدر مطلع في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى، الجمعة، تفاصيل حادثة منطقة جميل بيگ في خانقين والتي أسفرت عن مقتل منتسب في الحشد الشعبي وإصابة آخر.

وقال المصدر لـ “كلكامش برس” إن “منطقة جميل بيگ بأطراف قضاء خانقين في محافظة ديالى شهدت خلال الليلة الماضية مقتل عنصر في الحشد الشعبي وإصابة آخر بنيران داعش الارهابي”.

وأشار إلى أن “تنظيم داعش استهدف عنصر الحشد بقناص ليلي أثناء تواجده قرب نقطة وأرده قتيلًا، فيما أصاب آخر بجروح أيضًا هناك”، مبينًا أن “الحادث ليس تعرضًا بأسلحة واشتباكات كما تم الترويج له”.

وأوضح أن “عناصر داعش أصبحوا يعتمدون القناصات الليلية في تنفيذ عملياتهم عن بعد كونهم غير قادرين على المواجهة والاشتباكات مع القوات على الأرض”،مؤكدا أن” الأوضاع مسيطر عليها في الوقت الراهن”.
فيما ذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي أن “قوة من اللواء 23 في الحشد أحبطت في وقت متأخر من ليلة أمس تسللًا من قبل عناصر داعش في قرية جميل بيك التابعة لقضاء خانقين في محافظة ديالى.
وأعلن قائد قاطع ديالى في الحشد الشعبي طالب الموسوي، الجمعة، صد هجوم لعناصر داعش على قضاء خانقين فجر الجمعة، مشيرًا إلى مقتل علاء جاسم العنبكي” المنسوب للواء 23 في الحشد.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة