يُسمونهم “توج الروس والخطوط الحمر”.. فدعم: نواب نرجسيون يستنكفون من دخول البرلمان

سلايدر 17/08/2019 403
يُسمونهم “توج الروس والخطوط الحمر”.. فدعم: نواب نرجسيون يستنكفون من دخول البرلمان
+ = -

كلكامش برس / بغداد

قال النائب عن كتلة الحكمة النيابية حسن فدعم، السبت، إن بعض النواب المتغيبين نرجسيون يستنكفون من دخول البرلمان، واصفًا إياهم بـ “الأنبياء و “توج الروس”.

وأشار فدعم في تصريح لـ “كلكامش برس” إلى أن “بعض النواب المتغيبين يتمتعون بالنرجسية ويستنكفون من دخول قبة البرلمان التي تمثل الشعب، وهم أنبياء لا يمكن المساس بهم”، مبينًا أن هؤلاء يسمونهم توج الروس والخطوط الحمر لا يحضرون إلى جلسات البرلمان لتغاليهم”.

وأوضح أن “هؤلاء النواب لم يحضروا أي جلسة برلمانية حتى الآن، وبعضهم حضر جلسة التصويت على الحكومة او أداء اليمين ولم يحضر بعدها الى مجلس النواب دون محاسبة”، متسائلًا: “اذا كان يستنكف من دخول قاعة مجلس النواب فلماذا يرشح الى البرلمان ولماذا يخدع شعبه ويحصل على الأصوات ولا يأتي ولا يحضر أي جلسة؟”.

وأضاف: “هذه الأسماء معروفة لدى الجميع، وهيأة رئاسة مجلس النواب تحمل المسؤولية في عدم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”، مضيفًأ: “لا توجد النرجسية أمام أبناء الشعب، عندما كان عبد العزيز الحكيم رئيس التحالف الوطني في ذلك الوقت كان يحضر جميع الجلسات ولم يتغيب عن أي جلسة لمجلس النواب”.

وتابع: “هؤلاء السياسيون الذين يعتبرون أنفسهم قادة يتغيبون لجلسات البرلمان بحجة أنهم قادة”، موضحًا أن “القائد يجب أن يكون في بداية الركب ليمثل كتلته وشعبه في مجلس النواب”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة